حوادث وقضايا

أمن سوهاج يكشف ملابسات العثور علي جثة ربة منزل مخنوقه داخل منزلها بسوهاج .. تفاصيل

 

 سوهاج  – أحمد هنداوي 

 

 

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من كشفت ملابسات العثور على جثة ربة منزل في العقد السادس من العمر مخنوقة داخل منزلها بدائرة قسم شرطة طهطا، وألقت القبض على المتهم في الواقعة.

 

 

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة طهطا، يفيد تلقيه بلاغًا بالعثور على ربة منزل 60 سنة جثة هامدة، وبها آثار خنق داخل منزلها، بدائرة القسم.

 

 

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص؛ وبمناظرة الجثة ظاهريًا، تبين وجود آثار خنق في الرقبة، وآثار دماء بمنطقة الأذن، كما تبين أن المجني عليها تقيم مع زوجها القعيد، والذي يعاني من شلل، وكانت تحوز مبلغًا ماليًا قدره 4 آلاف جنيه داخل غرفتها.

 

 

بتكثيف التحريات، ومراجعة كاميرات المراقبة الموجودة بالشارع الذي تقيم فيه المجني عليها، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق نجلها، يبلغ من العمر 17 عامًا – طالب، يقيم بذات الناحية، حيث دخل إلى المنزل خِلسة، بعد أن علم بالمبلغ المالي الموجود لدى المجني عليها، بهدف سرقته، وفور مشاهدته للمجني عليها خنقها خوفًا من افتضاح أمره وفرَّ هاربًا من أعلى سطح المنزل إلى أحد المنازل المجاورة.

 

 

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة؛ أمكن ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى النيابة العامة التي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى