Uncategorized

بالصور ” قاعة نجيب محفوظ بالأهرام ” تشهد إحتفالية مجلة علاء الدين بعيد الطفولة

بالصور ” قاعة نجيب محفوظ بالأهرام ” تشهد إحتفالية مجلة علاء الدين بعيد الطفولة

 متابعة- علاء حمدي 

شهدت ” قاعة نجيب محفوظ بمؤسسة الأهرام ” فعاليات إحتفالية مجلة علاء الدين بعيد الطفولة حيث أقامت مجلة علاء الدين يوم الاربعاء حفلا كبيرا في قاعة نجيب محفوظ بمبنى الأهرام بالتزامن مع أعياد الطفولة ، بحضور نحو ٥٠٠ من طلاب المدارس وأطفال دور الرعاية وذوى الهمم ، ومراسلون علاء الدين، بدأ الحفل بفيلم تسجيلي يعرض أبرز الأنشطة والفعاليات التي قدمتها المجلة للقراء والأطفال على مدار الشهور القليلة الماضية.

ثم رحب الكاتب الصحفي حسين الزناتي رئيس تحرير مجلة علاء الدين بالحاضرين ووجه كلمة للأطفال حيث أكد لهم أنهم هم مستقبل مصر ، كما ألقي الضوء على دور الدولة و حرص القيادة السياسية على الاهتمام بالطفل من خلال إنشاء جائزة الدولة للمبدع الصغير ، والاهتمام بالطفل المصري ضمن مشروع حياة كريمة ورعاية المواهب وذوى القدرات الخاصة متمثلا في قادرون باختلاف.

تضمن الحفل عدة فقرات فنية متنوعة منها الساحر الذى جذب الأطفال وجعلهم يشاركون في حل ألغاز وحيل الألعاب السحرية التى يقدمها ، أيضا فقرة المهرج ، والاطباق الصينية تدافع خلالها الأطفال على المسرح لمتابعتها عن قرب .

كما قدم مجموعة من الأطفال الحضور استعراض غنائي على مجموعة من أغاني الأطفال القديمة ، وفى نهاية الحفل حرص الأطفال على تسجيل لحظات الفرحة بالتقاط مجموعة من الصور التذكارية مع الكاتب الصحفي حسين الزناتي رئيس تحرير مجلة علاء الدين.

وقدمت الحفل اثنتان من مواهب علاء الدين هما شكران حسين ، و فريدة محمد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى