الأبراج

برجك وحظك اليوم الأحد 27 نوفمبر 2022 – برج العقرب : خلافات مع الزملاء تجعلك تترك عملك والبحث عن غيره

برجك وحظك اليوم الأحد 27 نوفمبر 2022

 

يقدم ” موقع صدى مصر” الأبراج، اليوم الأحد الموافق 27 نوفمبر 2022، بحسب خبراء الفلك والنجوم.

برج الحمل

من الناحية المهنية ابتعد عن الإزعاج ووضع الأغاني، أما من الناحية الصحية تعاني من نزلات برد قوية، أما من الناحية العطفية حاول عدم التحدث مع شريك حياتك هذه الفترة.

برج الثور

من الناحية المهنية حاول عدم التحدث عن أمورك الخاصة في مكان العمل، أما من الناحية العاطفية يوجد خلافات كبيرة مع عائلة شريكك، أما من الناحية الصحية حاول الانتباه لصحة قولون وابتعد عن الأطعمة التي تسبب لك الانتفاخات.

برج الجوزاء

من الناحية المهنية تفكر بعمل مشروع خاص وبسيط مع عائلتك، أما صحياً تعاني من الصداع حاول أن تشرب الماء بكثرة، أما عاطفياً يوجد مناسبة سوف تذهب مع شريكك إليها استعد.

برج السرطان

من الناحية المهنية مبلغ مالي ضخم سوف يحسن وضعك أكثر، أما من الناحية الصحية أمورك جيدة لكن اعتني بغذائك أكثر، أما عاطفياً خلافات مع الشريك تسبب لك الانفصال.

برج الأسد

من الناحية المهنية يوجد مشكلة مع المدير حاول أن تحلها بكل هدوء، أما من الناحية الصحية تشعر بآلام في المفاصل، أما عاطفياً حب جديد يغير حياتك للأفضل.

برج العذراء

من الناحية المهنية حاول أن تهتم بعملك أكثر ولا تهتم بما يقال عنك، أما من الناحية الصحية تعاني من اضطرابات في المعدة، أما عاطفياً حاول أن تهتم بشريكك اكثر ولا تهمله.

برج الميزان

من الناحية المهنية حاول الانتباه من زملاء العمل لأنهم سوف يوقعونك في مشاكل كثيرة وكبيرة، أما من الناحية الصحية تشعر بعدم الرغبة في تناول الطعام، أما من الناحية العاطفية تشعر بالرغبة في التحدث مع شريكك لكنه مكتئب.

برج العقرب

من الناحية المهنية خلافات مع الزملاء تجعلك تترك عملك والبحث عن غيره، أما صحياً حاول الاستمتاع بتناول وجبة صحية بعيداً عن الوجبات الدسمة، أما من الناحية العاطفية حاول عدم مناقشة شريك حياتك عندما يكون عصبيا.

برج القوس

من الناحية المهنية أمورك ممتازة وأنت في تطور كبير، أما من الناحية الصحية تعاني من الصداع المستمر حاول أن تذهب إلى طبيب خاص، أما عاطفياً أنت مستمتع مع الشريك في مشاهدة مباريات كأس العالم.

برج الجدي

من الناحية المهنية حاول أن تبتعد عن كل ما هو طاقة سلبية في مكان العمل، أما من الناحية الصحية تفكر بعمل نظام غذائي لك، أما عاطفياً يوجد مشاكل مع الشريك وسوف تنتهي بالانفصال.

برج الدلو

من الناحية المهنية حاول أن تهتم بعملك ولا تكن بليداً، وطور نفسك، أما صحياً لديك مشاكل في الكلى حاول أن تبدأ بنظام غذائي خاص بالكلى، أما عاطفياً مشاكل وعقبات مع الشريك.

برج الحوت

من الناحية المهنية أمورك جيدة مع المدير والزملاء وانت تتطور بشكل لافت، أما من الناحية الصحية تفكر بتخفيف وزنك لكن حاول أن تمارس الرياضة، أما عاطفياً فأمورك جيدة مع شريك حياتك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى