أخبار فنية

المنتج السينمائي عاطف سندي يتألق في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

المنتج السينمائي عاطف سندي يتألق في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

 

كتبت _ مروة حسن

 

شهدت مدينة جدة مساء يوم الخميس الأول من ديسمبر ٢٠٢٢ إفتتاح” مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي” في نسخته الثانية وسط حضور كثيف لنجوم الفن والإعلام من مختلف أنحاء العالم.

 

وقد إلتقى المنتج السينمائي عاطف سندي بصديقته العزيزة النجمة المصرية العالمية يسرا، حيث رحبت به من خلال فيديو بطريقة السيلفي بقولها أهلا يا حبيبي، وبعدها تم إلتقاط صورة سيلفي جميلة تجمع يسرا وعاطف سندي.

 

وقد تم تكريم النجمة يسرا بجائزة اليُسر الفخرية الذهبية تقديراً لمسيرتها الفنيّة وتأثيرها الكبير في صناعة السينما.

 

وبعد ذلك تم إلتقاط صورة تجمع النجم الهندي شاروخان و عاطف سندي على البساط الأحمر، حيث حصل النجم الهندي شاروخان على جائزة اليُسر الفخرية الذهبية أيضاً، وكذلك المخرج البريطاني غاي ريتشي .

 

وقد حضر للمهرجان النجم المصري الكبير حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44 لعام 2022، حيث تم إلتقاط صورة جميلة تجمع ما بين حسين فهمي و عاطف سندي.

 

وأيضاً تم إلتقاط صور جميلة في خلال المهرجان مع المخرج ممدوح سالم والنجم حسن الراداد وصديقهم المنتج عاطف سندي على السجادة الحمراء .

 

ويُعتبر مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي والذي يمتد من 1 إلى 10 ديسمبر، أول مهرجان سينمائي دولي في السعودية وأكبر ملتقى لصناعة السينما في المنطقة، ومن المنتظر أن تشهد فعالياته عرض 131 فيلماً من 61 دولة وبلغات متعددة تصل إلى 41 لغة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى