تكنولوجيا

طالع معنا: الدليل الشامل للربح من الألعاب الإلكترونية

طالع معنا: الدليل الشامل للربح من الألعاب الإلكترونية 

 

إن كنت من عشاق ومحبي ألعاب الفيديو، فإعلم أن الوقت قد حان لجني الأموال من هذه الهواية الرائعة، فالألعاب الإلكترونية باتت مصدرًا هامًا من مصادر الدخل، فلم تعد ألعاب الفيديو كما كانت في السابق من أجل المتعة والترويح عن النفس والترفيه والتسلية، بقدر ما أصبحت تحتاج للتركيز والتفكير وجني الأموال وحصد المكافآت المالية السخية. 

فاليوم أصبح الحصول على الأموال من شبكة الإنترنت أمرًا سهلًا، لا يتطلب هواية أو خبرة معينة في مجال ما، فمع وجود الألعاب الإلكترونية باتت هناك مواقع إلكترونية عديدة أبرزها موقع www.7alalcasino.com الأفضل لجني الأموال من خلال المراهنة على الألعاب والرياضات الإلكترونية بناءً على استراتيجات ربح واقعية ومنطقية. 

الربح من الألعاب الإلكترونية خيارك الأمثل لتكوين الثروة 

باتت صناعة الألعاب توفر للمستخدمين مكتبة شاملة من الوظائف التي تغطي مهاراتهم، فليس بالضرورة أن تكون لاعبًا محترفًا للعبة معينة لجني الأموال، ومن أبرز طرق الربح من الألعاب، ما يلي: 

تجربة الألعاب للمبرمجين والمطورين 

تعد هذه الوظيفة من الوظائف الرئيسية التي تكسبك المزيد من الأموال، فكل ما عليك هو تجربة اللعبة عدة مرات لتتأكد من خلوها من أي مشاكل تقنية أو معيقات أو شوائب، لذلك هذه الوظيفة لا تقل أهمية عن برمجة اللعبة، ولربما تستغرق هذه الوظيفة وقتًا طويلًا لتجربة الألعاب والتأكد من عملها بشكل جيد، إلا أنها كافة السيناريوهات ممكنة في مرحلة لعب واحدة. 

قد يبدو الأمر مملًا، أليس كذلك؟ ولكن لا تقلق أبدًا، فهذه الوظيفة ستقدم لك أموالًا طائلة جدًا تصل إلى أكثر من 20% من قيمة اللعبة وتطويرها، ومقابل كل ساعة تجربة للألعاب ستحصل على ما يعادل الـ 15 دولارًا في الساعة، وهذا مبلغ رائع جدًا مقارنة بالوظائف الأخرى والمبالغ التي يحصل عليه الأشخاص مقابل القيام بمهامهم. 

المحتوى الرقمي والصحافة 

لربما تتمتع بالحس الصحافي وتجد نفسك مبدع في كتابة المحتوى الرقمي، لذلك كن على يقين أنك تسير في الطريق الصحيح. 

العديد من الشركات العملاقة بدأت تصوب أنظارها نحو العالم العربي لكتابة المحتوى الرقمي باللغة العربية، ولكنك في البداية ستحتاج للخبرة في عالم ألعاب الفيديو والقليل من الإبداع في كتابة المحتوى، أو تقديم محتوى مصور، أو نشر فيديوها عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومنصات الفيديو الشهيرة. 

الأمر ليس صعبًا كما تعتقد، ففي حال كان لديك موهبة اللعب، يمكنك تنمية مهارة القراءة والكتابة وتطوير كتابة محتواك من خلال مطالعة المواقع الإلكترونية ومحتوياتها والتعرف على الطرق الصحيحة لكتابة المحتوى، ويمكن أن تطور من مهاراتك لتقديم محتوى مصور بطريقة عرض وإلقاء مميزة تجعلك رائدًا في هذا المجال. 

البث عبر مواقع التواصل الاجتماعي 

كافة منصات التواصل الاجتماعي اليوم تقدم ميزة البث المباشر والتي يمكن للمستخدمين استغلالها بأفضل طريقة ممكنة لجني الأرباح وتحقيق عوائد مالية ضخمة من وراءها، ناهيك عن زيادة أعداد المتابعين. 

لما لا تستغل هذه الميزة بينما تمتلك خبرة في عالم الألعاب؟ فالبث الواحد عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي قد يفتح لك أبواب كثيرة لجني الأرباح من خلال وضع الإعلانات وزيادة أعداد المتابعين وكسب المال بجهد قليل ووقت قصير جدًا. 

البث عبر منصة اليوتيوب 

منصة يوتيوب تعتبر من أبرز منصات الفيديو وصناعة المحتوى، ويمكن استخدامها في نشر المحتوى الخاص بالألعاب عبر خاصية يوتيوب جيمنغ، التي تعتبر منصة متفرعة من اليوتيوب، صممت بهدف تقديم محتوى مخصص للألعاب تقدم للمستخدمين رؤية لبث مقاطع فيديو للألعاب بأسهل طريقة ممكنة وبأقل مجهود. 

كل ما عليك هو البدء بإطلاق قناتك ونشر المحتوى الخاص بك، تحتاج هذه الطريقة القليل من الصبر والمزيد من الجهد والعمل، ومع ازدياد أعداد المتابعين ستتمكن من تفعيل خاصية الربح وجني الأموال من وراء نشر مقاطع فيديو الألعاب التي تقدمها للمستخدمين. 

منصة Twitch

تصنف منصة تويتش كأحد أبرز منصات البث المباشر والخيار الأمثل، وذلك لأنها تحتوى على خاصية مميزة تتيح لصناع المحتوى تحقيق الأرباح بسرعة وسهولة، وبطريقة أسرع من منصة يوتيوب جيمنع. 

عليك القيام بعمل بث لمدة 500 دقيقة خلال شهر واحد وزيادة أعداد متابعينك في 30 يوم، ومع وجود 50 مشترك عبر قناتك، و7 بثوث خلال تلك المدة، ستكون مؤهل لكسب الأموال من المنصة، وربما يمكنك الإعلان عبر قناتك لبعض الشركات مقابل مبلغ من المال متفق عليه مع الشركة المعلنة. 

منصة فيس بوك 

بدأت شركة فيس بوك تبدي اهتمام كبير في مجال صناعة الألعاب، وتقديم خدمة البث المباشرة في خاصية تعرف باسم فيس بوك جيمنغ لكسب الأموال، ويتم كسب الأموال في هذه المنصة من خلال الإعلانات المخصصة على جوانب نظام النجوم، ولكما أرسل المتابعين نجوم ذات قيمة مالية للمستخدم وصانع المحتوى، كلما زاد رصيد المستخدم المالي. 

مسابقات الرياضات الإلكترونية 

مجال الرياضة الإلكترونية بات من أبرز المجالات التي تتنافس عليها الشركات التكنولوجية الكبرى، حيث تشارك في هذه المسابقات كبرى الفرق واللاعبين المهرة، ناهيك عن رعاية تلك المسابقات من قبل شركات التكنولوجيا المعروفة، وهذا يعني تقديم عوائد مالية ضخمة جدًا للمشاركين في المسابقات. 

أما فيما يتعلق بالوظائف التي تقدمها تلك المسابقات الرياضية الإلكتروينة للمستخدمين والتي تناسب مهاراتهم، فهي كالتالي: وظيفة محلل رياضي، أو مدرب، أو مسوق، أو مصور، أو معلق على المباريات، أو مساعدة الشركات في أنشطتها المختصة بمجال الرياضات الإلكترونية. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى