Uncategorized

طلاب مدارس النيل الدولية يدعمون محاربي السرطان بمستشفى اورام الاقصر

طلاب مدارس النيل الدولية يدعمون محاربي السرطان بمستشفى اورام الاقصر

طلاب مدارس النيل الدولية يدعمون محاربي السرطان بمستشفى اورام الاقصر

الاقصر — حماده النجار السليمى

زار طلاب مدارس النيل المصرية الدولية فرع طيبة الجديدة بالاقصر، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الاورام بالمجان، لتقديم الدعم لمحاربي السرطان، وأضفي الطلاب أجواء من البهجة والسعادة في قلوب الاطفال، وعمل يوم ترفيهي تفاعل معها المرضي، وذلك بهدف غرس روح التعاون والعطاء للطلاب، ومساعدة المرضي .

وتفقد الطلاب غرف الأطفال، ووزعوا الهدايا والألعاب على المرضي، والتقطوا معهم الصور التذكارية، وأدوا فقرات ترفيهية للتخفيف عنهم ومساندتهم وإدخال السرور والسعادة لهم، والتحدث مع ذويهم للتخفيف عنهم.

كما قام طلاب الصف الرابع بعمل عدة انشطة للغة بين اروقة المستشفي والاماكن المختلفة، بجانب عروض فنية وترفبهية تحت إشراف : عبدالله ابوالفضل خليل ، رئيس قسم اللغه الفرنسية، شيري شحاته، معلم اللغة الفرنسية بمدارس النيل.

وأبدي الطلاب سعادتهم الكبيرة لزيارتهم أول صرح طبي لعلاج مرضي السرطان بالمجان في الصعيد، مؤكدين علي أن ما شاهدوه داخل أقسام المستشفي، خلال جولتهم بقسم علاج اليوم الواحد والعلاج الكيماوي والعلاج الإشعاعي يعد طراز عالمي على ارض الاقصر، موجهين الشكر والتقدير لجميع العاملين داخل المستشفى، على ما يبذلونه من مجهود لخدمة المرضى والخدمات الطبية المميزة المقدمة للمرضي .

وأعرب ، محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، عن سعادته بزيارة الطلاب للمستشفى، مؤكدًا أن زيارة الطلاب تنعكس بشكل إيجابي على الاطفال المرضي لرفع معنوياتهم طوال رحلتهم العلاجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى