اخبار عربية

“فورثنج” التجارية تطلق هويتها الجديدة في المملكة العربية السعودية

“فورثنج” التجارية تطلق هويتها الجديدة في المملكة العربية السعودية

 

الرياض – زبيدة حمادنة

 

كشفت اليوم “شركة اليمني للسيارات”، الوكيل العام المعتمد لعلامة “فورثنج” التجارية في المملكة العربية السعودية، عن أحدث طراز لسيارة “T5 ايفو” 2023، والتي تعد المنافس القادم في سوق السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات المدمجة “كروس أوفر” في المملكة، وذلك خلال احتفالية خاصة أقيمت في صالة عرض شركة اليمني للسيارات الجديدة والمتطوّرة والمتواجدة في طريق الملك فهد بالعاصمة الرياض، بحضور قيادات مجموعة اليمني ونخبة من الإعلاميين وعشّاق سيارات “فورثنج”.

وأتاحت هذه المناسَبة المميّزة للحضور فرصة للتعرّف عن قرب على الطراز الجديد من سيارة T5 ايفو الحديثة وما تتمتّع به من مستويات مبهرة من التقنيات المتطورة والتصميم الرياضي الباهر والأداء العالي.

واثناء الحفل ايضاً، أزاحت علامة فورثنج التجارية الستار عن هويتها البصرية الجديدة والتي تواكب ركائز استراتيجية الشركة الهادفة إلى التكيّف مع متطلبات الجيل الجديد المتغيّرة، من خلال شعار حيوي ومتميز يسهم في زيادة عدد مالكي سيارات فورثنج الحالي والذين يصل عددهم إلى أكثر من 2 مليون شخص، ويعزز من رقعة انتشار العلامة التجارية على مستوى العالم.

وخلال الحفل، سلطت شركة اليمني للسيارات وفورثنج الضوء على الطراز الجديد لسيارة T5 ايفو 2023، وما تملكه من ميزات تنافس أكبر العلامات التجارية في السوق، حيث يأتي الطراز الجديد بمحرك بنزين مع دفع امامي تيربو ذي أربع أسطوانات، بقوة تصل إلى 192 حصان وناقل حركة آلي بسبع سرعات معزز يعد واحداً من أفضل 10 نواقل الحركة في العالم، ما يوفّر استهلاك للوقود بمعدل 15 كيلومتر لكل لتر.

 

 

أما من ناحية التصميم، فيتفوق الطراز الجديد من T5 ايفو بمظهره الديناميكي والهندسي الفعال، وهيكلها الأنيق وشكلها الانسيابي، والذي صممه الخبير هانز هينينج كنوبفيل، المسؤول سابقاً عن تصميم سيارات لشركات عالمية المانية وسويدية.

ولم يدخر صانعو سيارة T5 ايفو جهودهم من ناحية الأمان، إذ يحتوي الطراز الجديد على تصميم أمان عالي المستوى وأكثر صرامة، من فئة C-NCAP لسلامة الاصطدام، وتمتلك السيارة نسبة فولاذ عالي القوة بنحو 76% من مكونات السيارة، عدا عن التكنولوجيا المرافقة للأمان مثل نظام توزيع المكابح الالكتروني، ونظام قوة للمكابح في الحالات الخطرة، وأنظمة التحذير والإنذار، والكاميرا والحساسات الخلفية، والدخول الذكي وستة وسائد هوائية.

ويأتي طراز T5 ايفو 2023 الجديد من فورثنج بتجهيزات توفّر اقصى رفاهية وراحة للركاب مثل نظام قيادة اقتصادي ورياضي، والتحكم الكهربائي بالصف الأول من المقاعد، وأماكن تخزين واسعة ومختلفة المساحات، إضافة إلى فتحة سقف بانورامية، وحجم إطارات ذو 19 إنش، وعجلة قيادة رياضية ومقصورة جلد من نوع نابا. إضافةً إلى ذلك، توفر السيارة لوحة مؤشرات قيادة رقمية قياس 10.25 بوصة وشاشة لمس قياسية ونظام ترفيه ومعلومات.

وفي تعليقه على الطراز الجديد لسيارة T5 ايفو من فورثنج، قال السيد وليد العرفج، المدير التنفيذي لشركة اليمني للسيارات: “يسعدنا إطلاق الطراز الجديد من سيارة T5 ايفو في الرياض، حيث تمثل هذه السيارة ذروة الفخامة والقدرات الاستثنائية، والطراز الذي سيواصل توفير تجربة رائعة للجيل الجديد في المنطقة وحول العالم”. وأضاف: “تتمتع شركة اليمني للسيارات بإمكانيات هائلة في فريق الإدارة، وأنظمة خدمة المبيعات وخدمات ما بعد البيع والصيانة وغيرها، ونثق بأن علامة فورثنج التجارية ستتطور بشكل سريع في المملكة العربية السعودية من خلال التعاون والتحالف”.

الجدير بالذكر أن طراز T5 ايفو متوفر في المملكة العربية السعودية لدى صالات شركة اليمني للسيارات، كما يمكن الاطلاع على المزيد من التفاصيل لفئات الطراز الجديد عبر الموقع الإلكتروني www.forthing.com.sa

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى