Uncategorized

برجك وحظك اليوم الإربعاء 15 – 3- 2023 – برج العقرب : يجب أن تتحلى بالصبر

 

برجك وحظك اليوم الإربعاء 15 – 3- 2023 – برج العقرب : يجب أن تتحلى بالصبر

كتب / بكرى دردير

من خلال موقع صدى مصر نستعرض توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 25 فبراير 2023 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني والمالي.

برج الحمل 

ستكون الصحة مستقرة على الرغم من الجدول الزمني المزدحم، فرص الحصول على مزايا مالية بمساعدة الأشقاء، لا تدخل في جدال مع شخص تعيش فيه، لن تشعر بالرغبة في العمل في المكتب، ويوجد فرص الخلاف مع الزوج.

 

برج الثور

خذ الوالدين إلى الثقة فيما يتعلق بمشاريعك الجديدة، قد يتم الانتهاء من القرارات المعلقة منذ فترة طويلة، قد تدخل في جدال مع شخص قريب منك.

 

برج الجوزاء 

سيكون دعم مخاوف أطفالك أمرًا ضروريًا، قد يقضي رجال الأعمال وقتًا أطول مع أفراد أسرهم، قد يزعج سلوك زوجتك علاقاتك المهنية اليوم.

 

برج السرطان

سيساعدك التحسن في الموارد المالية على شراء العناصر الأساسية، إذا كنت تشعر أنه يمكنك التعامل مع وظائف مهمة دون مساعدة الآخرين، فأنت مخطئ للغاية.

 

برج الأسد

الإهمال في تناول الطعام يمكن أن يجعلك مريضًا، ستواجه العديد من الفرص لكسب المال، فرص لقاء رومانسي مفاجئ، ستؤدي الرحلة التي يتم إجراؤها لغرض العمل إلى نتائج إيجابية.

 

برج العذراء

الأخبار السارة في المساء تجلب السعادة، قد تفسد الكلمات القاسية لزوجك مزاجك، قد يطلب الآخرون الكثير من وقتك، يمكنك فجأة التخطيط للإقلاع من العمل اليوم وقضاء بعض الوقت مع عائلتك، قد تكون الحياة الزوجية صعبة.

 

برج الميزان

سيكون لديك متسع من الوقت للقيام بأشياء لتحسين صحتك ومظهرك اليوم، يمكنك استثمار أموالك في الأنشطة الدينية وعلى الأرجح ستحصل على السلام والاستقرار العقلي.

 

برج العقرب 

فرص شفائك من المرض عالية مما سيمكنك من المشاركة في مسابقة رياضية، يبدو أن الخسائر المالية محتملة إذا استثمرت على أقوال الآخرين، يجب أن تتحلى بالصبر مع الأطفال أو أولئك الذين هم أقل خبرة منك.

 

برج القوس وحظك اليوم الأربعاء 15 مارس 2023

يوصى بالاستثمار في الأسهم وصناديق الاستثمار لتحقيق مكاسب طويلة الأجل، اعمل بجد من أجل رفاهية عائلتك، حبيبك لا يمنحك الوقت الكافي وهذا هو السبب في أنك ستتحدث معه بصراحة عن ذلك وتطرح شكواك.

 

برج الجدي 

من المرجح أن يخسر رجال الأعمال الذين لديهم علاقات مع دول أجنبية أموالهم اليوم ؛ ومن ثم ، يُنصح بالتفكير مليًا قبل اتخاذ أي خطوة للأمام، قد تجلب الرسالة المستلمة بالبريد أخبارًا جيدة لجميع أفراد الأسرة.

 

برج الدلو 

يوم جيد للمعاملات العقارية والمالية، قد يطلب أحد الأقارب مزيدًا من الاهتمام ولكنه سيكون داعمًا ومهتمًا، تظهر حبك على الرغم من كراهية الحبيب.

 

برج الحوت 

قد يؤدي الضغط من كبار السن في مكان العمل والخلافات في المنزل إلى حدوث بعض التوتر ، مما قد يزعج تركيزك في العمل، يوم جيد للمعاملات العقارية والمالية، استمتع بيوم هادئ مع أفراد العائلة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى