Uncategorized

” TCL ” تحتضن حدث لقاء المعجبين، وتكشف النقاب عن تجارب عصرية وابتكارات مستقبلية

” TCL ” تحتضن حدث لقاء المعجبين، وتكشف النقاب عن تجارب عصرية وابتكارات مستقبلية

 

متابعة – علاء حمدي

 

جدة، 20 ديسمبر 2023: أعلنت TCL للإلكترونيات، ثاني أفضل علامة تجارية على مستوى العالم في انتاج أجهزة التلفاز، عن استضافتها رسمياً لحدث TCL Now، أكبر مُلتقى للمعجبين بالعلامة التجارية في عام 2023. ويُعد هذا التجمّع الاستثنائي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودة، بمثابة منصة لجذب مُحبي علامة TCL من خلفيات متنوعة، للاحتفاء على مدار يوم بالعلاقة الوثيقة بين العلامة التجارية وعملائها الكرام.

ويعد TCL Now، في أول ظهور له لهذا العام، حدثاً عالمياً مُوجهاً نحو المستهلكين، يهدف إلى إنشاء قنوات تواصل فعالة مع عملاء TCL. كما يشكل أيضاً وسيلة للعلامة التجارية للتعبير عن شكرها إلى قاعدتها الواسعة والمتفانية من العملاء في مختلف أنحاء العالم. ومن شأن مُلتقى المعجبين أن يُشجّع المستخدمين على العيش في “الحاضر”، عبر الاستمتاع بهذه اللحظة الراهنة إلى أقصى الحدود مع منتجات TCL وتعزيز التفاعل مع فريق عمل الشركة.

وتخلل حدث TCL Now، الذي أُقيم في صالة عرض TCL بمدينة جدة، مجموعة من الأنشطة والتجارب التي استمتع بها الحضور. حيث قدّم الحدث تجربة شاملة ومتكاملة، بدءاً من إتاحة الفرصة للعملاء لاستكشاف منتجات السلسلة C من TCL عبر رحلة غامرة، تضمنت اختبار تقنيات الصوت “دولبي فيجن” و”أتموس” وخاصية “جيم ماستر 2.0″، ووصولاً إلى جدار الأمنيات الرائع الذي أتاح للعملاء مشاركة أمنياتهم للعام الجديد. وحصل المشاركون المحظوظون أيضاً على جوائز رائعة، من بينها جهاز التلفاز ومكبر الصوت من السلسلة P التي لاقت استحساناً كبيراً، مما أشاع جواً من البهجة والتقدير في أوساط مجتمع TCL.

ويشكّل حدث TCL Now أكثر من مجرد لقاء للمعجبين، فهو يتجاوز نطاق الاحتفال المباشر ليجسّد الروح الجوهرية لـ TCL بوصفها شركة “مُوجهة نحو العملاء”، تضع المستخدمين في طليعة كل شيئ تقوم به. ويهدف هذا المفهوم إلى تقوية الروابط بين العملاء والعلامة التجارية، وتعزيز الإحساس بالانتماء والتجارب المشتركة. كما استعرض الحدث التزام TCL بتوفير التكنولوجيا العصرية التي تنسجم مع شعار العلامة التجارية المتمثل بـ”إلهام العظمة”.

وتخطط TCL في المرحلة المقبلة إلى مواصلة نجاح حدث TCL Now، وتخصيص الفعاليات المستقبلية لديها وفقاً للاحتياجات والتفضيلات الفريدة لعملائها في المملكة العربية السعودية. وتتطلع الشركة إلى تنظيم المزيد من الأحداث التفاعلية التي لا تحتفي بعملائها فحسب وإنما تعمل أيضاً على تزويد المنازل بأحدث التقنيات. ومن المقرر أن يصبح حدث TCL Now من المبادرات المتواصلة، التي من شأنها أن تُعزز تفاني العلامة التجارية تجاه الابتكار، ورضا العملاء، وتقوية روابطها مع مجتمعها. ويمكن للمستخدمين البقاء على اطلاع بفعاليات TCL المقبلة من خلال تنزيل تطبيق TCL Home.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى