محافظات

زيارة الدكتور عصام شرف رئيس وزراء مصر الأسبق لمجمع عمال مصر وإشادة بدورها الوطني في دعم الإقتصاد المصري

زيارة الدكتور عصام شرف رئيس وزراء مصر الأسبق لمجمع عمال مصر وإشادة بدورها الوطني في دعم الإقتصاد المصري

متابعه/بركات الضمراني

أستقبل المهندس هيثم حسين رئيس مجمع عمال مصر الدكتور عصام شرف رئيس وزراء مصر الأسبق في زيارته التاريخية وجولته لكل الأقسام و القطاعات و خطوط إنتاج مصنع omc لصناعة اليونيفورم والملابس الجاهزة والقاء محاضرة عن حب الوطن والانتماء بقاعة دكتور ابراهيم الفقي وذلك بحضور قيادات وشباب مجمع عمال مصر..

من جانبه أشاد الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء الأسبق بزيارته لمجمع عمال مصر و مصنع omc لصناعة اليونيفورم والملابس وما شاهده سواء علي المستوي الإداري أو التنظيمي، وأوضح أنه نموذج متكامل يستحق الدعم ،كما أشاد بدور المهندس هيثم حسين رئيس مجمع عمال مصر علي صناعة منظومة إنتاجية بهذا الحجم ، وأكد علي أنها ستكون ترس هام جداً في صناعة المستقبل ..

وأكد ايضاً أن الإقتصاد الحقيقي هو أن تزيد معدلات الإنتاج وهذا ما وجدته داخل المجمع ، خاصة فكرة الإستثمار في العنصر البشري لأن أي منظومة إنتاج في النهاية هي تتكون من مكونات الإنتاج إضافة إلي العنصر البشري…

وأشار دكتور عصام شرف رئيس وزراء مصر الأسبق إلي أهمية وجود تجارب متعددة مثل تجربة مجمع عمال مصر لأن ذلك هو السبيل الوحيد إلي صناعة المستقبل ..

وأكد أيضاً أن تجربة مجمع عمال مصر تحتاج إلي دعم إعلامي مكثف علي كل المستويات لنشر تفاصيل التجربة والتعلم منها وتكرارها في كل الأسواق الصناعية..

في نفس السياق أشاد المهندس هيثم حسين رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر بزيارة الدكتور عصام شرف رئيس وزراء مصر الأسبق ودعمه للمجمع وفكرته ومشروعاته القائمة، كما أشاد حسين بمحاضرته عن حب الوطن والانتماء بين قيادات وشباب المجمع ، إضافة إلي نقل خبرات من شخصية كبيرة بحجم الدكتور عصام شرف إلي جيل من الشباب الواعد، وأوضح “حسين” أن كل رسالة ونصيحة وجهها إلي الشباب هي دعم كبير يستحق أن نبذل كل الجهد لنحقق كل النجاحات لدعم هذا الوطن ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى