جامعات وكليات

جامعة القناة ” بروتوكول تعاون بين كليتي الزراعة والهندسةوشركة الاتحاد للمقاولات

جامعة قناة السويس" توقيع بروتوكول التعاون المشترك بين كليتي الزراعة والهندسة.... وشركة الاتحاد للمقاولات العمومية

بجامعة قناة السويس” توقيع بروتوكول التعاون المشترك بين كليتي الزراعة والهندسة…. وشركة الاتحاد للمقاولات العمومية للإنشاءات وإدارة المشروعات.

السويس . ابراهيم ابوزيد

في إطار توجيهات الدكتور ناصر سعيد مندور رئيس جامعة قناة السويس بتعزيز الجانب العملي والتدريبي لدى طلاب الجامعة، وبخاصة طلاب الكليات العملية.

وقعت كليتا الهندسة والزراعة بروتوكول التعاون المشترك مع شركة الاتحاد للمقاولات العمومية، التابعة لمجموعة رضا الله جروب للإنشاءات وإدارة المشروعات.

شهد توقيع البروتوكول- الدكتور محمد يس عميد كلية الزراعة، والدكتور إيهاب لطفي عميد كلية الهندسة.

وعن الشركة – المستشار خالد السيد رضا الله رئيس مجلس إدارة مجموعة رضا الله جروب المالكة لشركة الاتحاد للمقاولات العمومية ٠

هذا وقد تم توقيع البروتوكول بمكتب عميد كلية الزراعة.

حيث وقع البروتوكول عن الطرف الأول الدكتور محمد وصفي محمد علوان وكيل كلية الزراعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع، والدكتورة عبير الشهاوي وكيل كلية الهندسة لشئون البيئة وخدمة المجتمع.

حضر مراسم توقيع البروتوكول المهندسة جيهان حسن علام مدير إداري مركز خدمة المجتمع بكلية الهندسة.

ومن الطرف الثاني الأستاذ هشام رضا الله نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة رضا الله جروب للإنشاءات وإدارة المشروعات، ورئيس شركة الاتحاد للمقاولات العمومية، المهندس إسلام فكري عبدالعزيز مدير المسؤولية المجتمعية بشركة الاتحاد.

وخلال اللقاء – تطرق النقاش نحو زيادة أوجه التعاون؛ ليشمل توفير فرص تدريب وعمل بالشركة لخريجي الكليتين.

ووجه عميدا كليتي الزراعة والهندسة الدعوة للشركة للمشاركة في ملتقيات التوظيف لدى الكليتين؛ لإتاحة الفرصة للمتدربين من إيجاد فرص عمل مباشرة.

وسيتم تنظيم زيارات دورية لطلاب كلية الهندسة، وأيضا التدريب في مصنعي الشركة بمدينة العاشر من رمضان (مصنع إنتاج الطوب الأسمنتي، ومصنع إنتاج مواسير ال PVC).

ومن جانبه – أعرب رئيس مجلس إدارة المجموعة عن سعادته بهذا التعاون، كما أكد على تذليل كافة العقبات حتى يتلقى الطلاب خدمة تدريبية جيدة، لتأهيلهم لسوق العمل في إطار الالتزام المجتمعي من المجموعة المالكة للشركة.

وفي نهاية الزيارة تم تبادل الدروع التذكارية بين الطرفين الموقعين على البروتوكول.

جدير بالذكر- أن الشركة تشارك في عدة مشروعات قومية بالعاصمة الإدارية ومدينة العلمين الجديدة، وتعتبر من الشركات الغنية بالخبرات التي قد تسهم في صقل معرفة الطلاب العملية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى