محافظات

محافظ أسوان يقرر إستبعاد رئيس حى الصداقة الجديدة ونوابها

محافظ أسوان يقرر إستبعاد رئيس حى الصداقة الجديدة ونوابها

 

كتب خالد شاطر

 

من أجل تحقيق حالة الرضا فى الشارع الأسوانى ، والتفاعل السريع مع الشكاوى الجماهيرية ، ووضع الحلول الفورية والعاجلة لها قرر اللواء أشرف عطية محافظ أسوان إستبعاد رئيس حى الصداقة الجديدة ، ونوابها من منصبهم وذلك على خلفية حزمة الشكاوى العديدة من المقيمن.

 

 

 

 بهذا الحى من الأهالى من تدنى مستوى النظافة العامة ، وزيادة التراكمات والمخلفات ، مع عدم التعامل الفوري مع أى تعديات للمحلات ، والتدخل السريع مع أى مشاكل تنجم فى خطوط وشبكات مياه الشرب والصرف الصحى ، كما كلف اللواء أشرف عطية الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ بالمتابعة الميدانية لكافة هذه الشكاوى.

 

 

 

 ، ورصدها من أرض الواقع ، لسرعة التدخل والتعامل ، ووضع الحلول الجذرية لها ، مؤكداً على أنه لن يسمح بإستمرار أى مسئول متقاعس فى موقعه حيث سيتم إستبعاده فى حالة عدم نزوله الشارع والتعامل مع التحديات والمشاكل اليومية ، وخاصة النظافة العامة وتفريغ الأسواق .

 

 

والشوارع الرئيسية من الإشغالات والباعة الجائلين بإعتبار ذلك هو المعيار الأساسى لتقييم أداء مسئولى المحليات ، وبما يحقق جودة الخدمات المقدمة ، ويساهم فى تحسين مستوى معيشة المواطن الأسوانى على أكمل وجه .

خالد شاطر

كاتب صحفى ومدير عام بجريدة صدى مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى