جامعات وكليات

مندور يُكرم فريق مركز المعلومات الحائز على المركز الأول ببرنامج التقارير الإحصائية

مندور يُكرم فريق مركز المعلومات الحائز على المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية. ببرنامج التقارير الإحصائية

مندور يُكرم فريق مركز المعلومات الحائز على المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية. ببرنامج التقارير الإحصائية

السويس… ابراهيم ابوزيد

استقبل الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس – صباح اليوم الإثنين الموافق 18 مارس- فريق العمل المتميز بمركز المعلومات، الحاصل على المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية، ببرنامج التقارير الإحصائية بالمجلس الأعلى للجامعات.

حضر مراسم الاستقبال الدكتورة سهير أبو عيشه أمين عام الجامعة.

هذا وأشاد الدكتور ناصر مندور بفريق مركز المعلومات – بقيادة الأستاذ ياسر رجب مدير عام مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار- الذي استطاع الحصول على نسبة إدخال 100% بجميع أقسام البرنامج؛ مُحققاً بذلك المركز الأول على جميع الجامعات المصرية.

كما أشار رئيس الجامعة إلى أن برنامج التقارير الإحصائية عبارة عن قاعدة إلكترونية، تضم البيانات الإحصائية الخاصة بشئون الطلاب، رعاية الطلاب، أعضاء هيئة التدريس، الخريجين، الدراسات العليا، والقيادات الجامعية، والإداريين، الإدارة الهندسية والمستشفيات الجامعية، المدن الجامعية.

وقد قام فريق العمل بمركز المعلومات بالجامعة بإدخال كافة البيانات الخاصة بالجامعة، والعمل مستمر ويتم التحديث الدوري مع المجلس الأعلى للجامعات.

كما أفاد الدكتور ناصر مندور أنه تم توجيه خطاب شكر من قبل المجلس الأعلى للجامعات، لسرعة الإنجاز الذي قام به فريق مركز المعلومات، متمنياً للجامعة مزيدا من الرقي والتقدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى