اخبار الرياضةالأخبار

sada misr هل يقوم البافاري بتحقيق المفأجاة

الريمونتادا تنادي البافاري في مباراة اليوم 

كتب / احمد عبدالمالك

تنادي الريمونتادا علي نادى بايرن ميونخ الألمانى فهل يقوم البافاري بتحقيق المفأجاة اليوم بالفوز على فريق “ريال مدريد” الإسبانى لحجز مقعده فى المباراة النهائية بمسابقة دورى أبطال أوروبا، وذلك بعد خسارته فى المبارة الأولى 2\1 بين جماهيره فى ملعب “أليانز أرينا

وأكد البافرى جاهزيته الكاملة لخوض المباراة الحاسمة اليوم فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم بملعب “سانتياجو برنابيو”، بالعاصمة الإسبانية “مدريد”، عبر حسابه ب “تويتر”، قائلا :” سنقاتل للنهاية”.

يحلم نادى ريال مدريد الإسبانى بخطف بحجز للموسم الثالث على التوالى عندما يستضيف بايرن ميونخ الألمانى فى ، الثلاثاء ، فى “إياب” الدور نصف النهائى من منافسات البطولة. ويكفي الريال الخروج بالتعادل السلبي أو الإيجابي 1/1 أو الخسارة بهدف وحيد

لا يتوفر نص بديل تلقائي.ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

إذ سيستفيد الريال فى تلك الحالة من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين للعبور إلى نهائى دورى أبطال أوروبا والحفاظ على آماله فى حصد اللقب القارى للمرة الـ 13 فى تاريخه والثالثة على التوالى.

أما بايرن ميونخ، فلا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز بهدفين دون مقابل، أو بنتيجة 3 – 1، لضمان التأهل إلى نهائى دورى أبطال أوروبا.

وأكدت تويتة للبافاري غياب الثنائي روبين و بواتينج عن مباراة الليلة حيث كتب فيها “هذا الثنائي مجبر على مشاهدة المباراة من خارج المستطيل الأخضر ولكننا نعلم إنهم سيمكثون علي تمني الأفضل للفريق اليوم”

وأما عن تويتة الريال ” الليلة هدفنا نهائي دورى الأبطال”

فهل البايرن يفعل المفاجأة اليوم ويحقق الريمونتادا أم ريال مدريد يواصل حظوظه كما في لقاء الذهاب ؟؟؟

سنشاهد الليلة من سيحسم ليلة الصعود إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏

الوسوم

محمد عبد الوهاب

كاتب ومراسل اخباري, محلل سياسي يهتم بالقضايا المصرية والاقليمية وشؤن التعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: