عاجل

sada misr قيم وحياة تعقد اجتماعاً مع “محافظ الأقصر”

قيم وحياة تعقد اجتماعاً مع “محافظ الأقصر”

الاقصر / ايمان عبد الرؤوف

يستعد فريق قيم وحياة بالاقصر لاستقبال الدكتور محمد الرفاعي رئيس مجلس امناء مؤسسة اجيال مصر لتنمية الشباب والنشء ومساعد وزير الشباب والرياضة الأسبق وفريق عمل مؤسسة اجيال مصر بالإدارة المركزية بالقاهرة لعقد اجتماع مع السيد المستشار محافظ الأقصر وذلك في اطار تنفيذ مجموعة من الفاعليات والانشطة التي ينفذها مشروع قيم وحياة في قري ومدن الأقصر ويهدف مشروع ” قيم وحياة”، إلى نشر وتفعيل مجموعة من القيم الإنسانية الأساسية في المجتمع ورفع الوعي القيمي والأخلاقي للمواطنين في جمهورية مصر العربية.
تبلورت فكرة إنشاء مؤسسة “أجيال مصر لتنمية الشباب والنشء” من خلال مجموعة من الشباب العاملين بمجال تنمية الشباب والنشء من عدة محافظات يمتلكون خبرات كبيرة ومختلفة تكونت من خلال تجاربهم العملية والميدانية وعلاقتهم بالشباب والنشء بمختلف ثقافاتهم .
ينفذ المشروع على ثلاثة مراحل المرحلة الاولي في 5 محافظات “محافظةالقاهرة والشرقية والإسكندرية وأسيوط وقنا” والمرحلة الثانية في 8 محافظات ” الجيزة وكفر الشيخ والإسماعيلية وبني سويف والمنيا وأسوان ودمياط ومرسى مطروح” ، والمرحلة الثالثة في 14 محافظة.
وجدير بالذكر ان مشروع ” قيم وحياة”، يأتي بالتعاون بين مصر الخير، وأجيال مصر، والبنك الاهلي المصري وكل من وزارة الشباب والرياضة، والتضامن، والتنمية المحلية والإتصالات، والتربية والتعليم.

الوسوم

محمد عبد الوهاب

كاتب ومراسل اخباري, محلل سياسي يهتم بالقضايا المصرية والاقليمية وشؤن التعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: