محافظات

فى سابقة تعد الأولى من نوعها رئيسة مدينة سوهاج تعقد لقاء جماهيري

فى سابقة تعد الأولى من نوعها رئيسة مدينة سوهاج تعقد لقاء جماهيري

سوهاج / يــاســر أبــو ســمــا

فى سابقة تعد الأولى من نوعها رئيسة مجلس مركز ومدينة سوهاج دكتورة فريدة سلام تعقد اللقاء الجماهيري اسبوعى لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم
في إطار حرص محافظة سوهاج على تعزيز التواصل المباشر مع المواطنين والاستجابة لاحتياجاتهم، عقدة الدكتورة فريدة سلام اليوم، اللقاء الجماهيري الأسبوعي بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج بحضور الأستاذ سمير رضوان نائب رئيس مجلس مركز ومدينة سوهاج والأستاذ فضيل والأستاذ عبدالرؤوف إلى جانب عدد من وكلاء الأقسام ورؤساء الجهات التنفيذية بمجلس المدينة

شهد اللقاء توافد عدد كبير من المواطنين من مختلف القرى التابعة لمجلس مركز ومدينة سوهاج حيث استمعت الدكتورة فريدة إلى طلباتهم التي شملت متطلبات ما تحتاجة القرية من نقص للخدمات العامة طبية وتعليمية ورصف شوارع ودخول الغاز الطبيعي وتلقي العلاج على نفقة الدولة والمساعدات الاجتماعية، ومعاشات “تكافل وكرامة”، بالإضافة إلى طلبات خاصة بإقامة أكشاك، ودعم ذوي الإعاقة، وتسهيل إجراءات التصالح على مخالفات البناء.

وأكدت ” فريدة” حرص رئاسة مجلس مركز ومدينة سوهاج على الاستجابة السريعة لطلبات المواطنين، مشدداً على ضرورة التنسيق بين الجهات المعنية لضمان الحلول الفعالة للمشكلات المطروحة.

وأشارت فريدة إلى أن هذه اللقاءات تعكس التزام الدولة بتحقيق التنمية المستدامة، والارتقاء بمستوى المعيشة، مؤكدة أن العمل الميداني والتواصل المباشر مع المواطنين يمثلان أحد الركائز الأساسية في تحقيق التنمية والاستجابة الفورية لمطالب أبناء المحافظة والقرى

زر الذهاب إلى الأعلى