حوادث وقضايا

بسبب ماس كهربائي .. مصرع عامل في حريق منزلة بسوهاج

 

 سوهاج  –  أحمد هنداوي 

 

 

لقى عامل مصرعه، في حريق نشب في منزله المكون من طابق واحد، ومبني بالطوب اللبن ومسقوف بأفلاق النخيل والبوص، بدائرة بندر أخميم، وتمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج من السيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل أن تمتد إلى بقية المنازل المجاورة.

 

 

 

كان  اللواء محمد عبدالمنعم شرباش،  مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بنشوب حريق في أحد المنازل بدائرة المركز.

 

 

علي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وتم الدفع بسيارة اطفاء وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق واخماده، قبل امتداده إلى بقية المنازل المجاورة، وبالفحص تبين نشوب الحريق في منزل مكون من طابق واحد ومبني بالطوب اللبن ومسقوف بأفلاق النخيل والبوص، ملك “عبد الراضي . هـ” 75 عامًا، عامل.

 

أسفر الحريق عن مصرع مالك المنزل متأثرًا بإصابته بحروق من الدرجات الثلاث، وتم نقل الجثة إلى المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

 

 

 

وبسؤال نجلته أفادت بمضمون ما تقدم، وأرجعت سبب الحريق إلى حدوث ماس كهربائي بالثلاجة بسبب التوصيلات العشوائية، وأضافت بأن والدها يقيم بالمنزل بمفرده، وأنها معتادة على زيارته يوميًا لقضاء متطلباته المنزلية، ونفت الشبهة الجنائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى