Uncategorized

وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية.. يلتقى رؤساء الأقسام بالمديرية

وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية.. يلتقى رؤساء الأقسام بالمديرية

حماده مبارك 

التقى فضيلة الشيخ سلامة عبدالرازق وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، اليوم بالسادة رؤساء الأقسام بالمديرية لمناقشة بعض الأمور الادارية والمالية والهندسية ، التي تتعلق بالديوان العام والادارات الفرعية والمساجد ، وأكد فضيلته على ضرورة تحري الدقة في تحرير كافة المستندات الادارية والمالية والمستحقات حفاظا على المال العام وحقوق الغير.

ووجه الشيخ سلامة،  المدير الادارى ومسؤل المخاذن باتخاذ كافه الإجراءات الادار يه والقانونية بشأن العهد والكهن والخرد بمخاذن المديريه وبالمساجد وملحقانها مؤكدا ان المهمل او الكسول يعرض نفسه لأشد العقوبات لأن ذلك إهدار المال العام.

كماوجه فضيلته الشئون القانونية ببذل المزيد من الجهد اذا أن الشئون القانونية لها أهميتها من كونها تعد خط الدفاع عن المديرية والإدارات والممثلين للأوقاف محذراً من أي تراخٍ أو تكاسل.

وجدير بالذكر بأن وكيل الوزارة،قد شهد الليلة الملتقى الفكري بمسجد مدينة فيصل بحضور فضيلة الشيخ محمد يحيى الكتاني وفي ضيافة فضيلة الشيخ حاتم الحلاج إمام وخطيب المسجد
وسط حضور جماهيري مكثف وحفاوة كبيرة من الجماهير رواد المسجد، مؤكدين ان الأوقاف تعيش عصرها الذهبي بقيادة معالي أ.د محمد مختار جمعة وزير الأوقاف وان المساجد عادت إلى دورها لتكون منارة للعلم والفكر الوسطي المستنير.

حفظ الله مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى