Uncategorized

بالصور || تكريم ” فاست ” كشريك و راعي للحفل الختامي لـ مجلس أولياء أمور الطلبة كلباء بالشارقة

بالصور || تكريم ” فاست ” كشريك و راعي للحفل الختامي لـ مجلس أولياء أمور الطلبة كلباء بالشارقة
كتب – علاء حمدي
شهدت إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة تكريم مؤسسة ” فاست ” كشريك و راعي للحفل الختامي لـ مجلس أولياء أمور الطلبة كلباء وذلك برعاية سعادة الشيخ سعيد بن صقر القاسمي و سعادة الشيخ هيثم بن صقر القاسمي .
قد تكون صورة ‏‏‏٩‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
واعرب سعادة المهندس فتحي جبر عفانة الرئيس التنفيذي لمؤسسة فاست عن سعادته البالغة بمناسبة تكريم فاست كشريك و راعي للحفل الختامي السنوي لعام 2022-2023 لتكريم المتميزين تحت شعار ١ تميز مستدام .
قد تكون صورة ‏‏٦‏ أشخاص‏
أكد الدكتور علي عبيد الزعابي رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة كلباء، حرص المجلس على تحفيز المتميزين من الطلبة والإداريين العاملين في حقل التربية والتعليم، بالإضافة لأولياء الأمور، لما لذلك من تأثير داعم لمخرجات التعليم، وشحذ الهمم والطاقات.
قد تكون صورة ‏شخصين‏
شهد الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بخورفكان، والشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بكلباء، ، الحفل الختامي السنوي لتكريم المتميزين، والذي نظمه مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمسرح جامعة كلباء. وحضر الحفل، عدد من المسؤولين وممثلي الدوائر الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص والعاملين في الهيئتين الإدارية والأكاديمية بمدارس كلباء، وحشد من أولياء الأمور، والطلبة المتميزين.
قد تكون صورة ‏‏‏٨‏ أشخاص‏ و‏مِنبر‏‏
وأكد الدكتور علي عبيد الزعابي رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة كلباء، التابع لهيئة التعليم الخاص بالشارقة، أن حفل تكريم المتميزين بات من الفعاليات الدورية التي يحرص المجلس على تنظيمها بشكل سنوي. وأضاف الزعابي، أن الحفل الذي أقيم تحت شعار “تميز مستدام”، تضمن تكريم عدد كبير من الطلبة المتفوقين في مختلف المراحل الدراسية، بالإضافة لمديري المدارس والمعلمين، وعدد من أولياء الأمور المشهود لهم بالتعاون الدائم والعمل لدعم مخرجات التعليم في المدينة.
قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏مِنبر‏‏
تخلل حفل التكريم، العديد من الفقرات الفنية لزهرات مدارس كلباء، والقصائد الشعرية، علاوة على مسرحي إبداعي لفريق “شارقة مايم” من ذوي الإعاقة السمعية.
قد تكون صورة ‏نص‏
قد تكون صورة ‏‏٣‏ أشخاص‏
قد تكون صورة ‏‏٣‏ أشخاص‏
قد تكون صورة ‏‏٦‏ أشخاص‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى