Uncategorized

منصة أيادى مصر تبدأ أولى معارضها لتسويق منتجات صاحبات الحرف اليدوية بالأقصر

منصة أيادى مصر تبدأ أولى معارضها لتسويق منتجات صاحبات الحرف اليدوية بالأقصر

منصة أيادى مصر تبدأ أولى معارضها لتسويق منتجات صاحبات الحرف اليدوية بالأقصر

كتب احمد زنط

بناء على تكليفات اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية، تحت رعاية معالى المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر ، وتوجيهات الدكتورة مريم سراج الدين مديرة مشروع أيادى مصر بوزارة التنمية المحلية ، وبرئاسة نجوى على النوبى رئيس منصة أيادى مصر بديوان عام محافظة الأقصر وأعضاء المنصه أ .شيماء سالمان أ. ريهام رضوان أ. احمد عبد العال بكرى أ. فاطمه ممدوح أ. رشا محمد م .ضحى الشاطر د. عاليه الأمين ا .ادم احمد عباس

بدأت أعمال ترويج المنتجات الخاصة بالسيدات والفتيات المتدربات ضمن خطة عمل المنصة داخل محافظة الأقصر وتم عمل أول معرض لتسويق تلك المنتجات بالتعاون وداخل النادى الأهلى بالأقصر بعدد عشرين سيدة وفتاة من الحرفيات المتميزات فى العمل اليدوى بالمحافظة واللواتى تم تدريبهن على أيدى متخصصات داخل المنصة.

وتعد هذه هى السابقة الأولى والتى قامت بها المنصة بالاشتراك مع أحد الأندية الرياضية بالأقصر وهو النادى لما له من جماهيرية ومرتادين كُثر وهذا ما جاء على لسان نجوى على رئيس المنصة والتى قالت أنه يتم تنفيذ ثلاثة ورش عمل على هامش هذا المعرض تنظمها المنصة وهى التسويق الرقمى مع المدربه ريهام رضوان وورشة عمل المكرمية مع المدربه رشا محمد وورشة عمل لتصنيع الريزن مع المدربه ضحى الشاطر .

كما أكد ياسر عبد العال مدير النادى الأهلى بأن النادى يفتح أبوابه لجميع السيدات والفتيات الحرفيات وذلك من أجل مساعدتهن فى النهوض إقتصاديا داخل المجتمع المحلى وأكد أن ما شاهده شىء يفوق الوصف والخيال وقال أن هذه المنتجات يجب أن تغزو الأسواق الأوروبية والعالمية من جودتها ومتانتها .

وفى أخذ استطلاع للرأي لبعض زوار المعرض أكدوا أن هذا المعرض ينظم لأول مرة داخل النادى وأن أسعاره فى متناول الجميع وأنهم يطالبون إدارة النادي بتكرار هذا النوع المعارض مرة ولو نصف شهرية لأنه يلبى احتياجاتهم الأساسية والأسرية.

وفى نهاية المعرض توجهت نجوى على النوبى رئيس المنصة بالشكر إلى السادة أعضاء إدارة النادى الأهلى وجميع العاملين به ونخص بالشكر الاستاذ حسين بدوي عبدالعاطي مدير الخدمات بالنادى الاهلى والاستاذ ايمن انور والأستاذه ولاء كامل على حسن الاستقبال والاستضافة ولما بذلوه من جهد مشترك مع أعضاء المنصة فى افتتاح هذا المعرض

وجزيل الشكر لجميع السيدات والفتيات المشاركين فى المعرض للمشاركه الراقية والمتميزه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى