Uncategorized

” لبنان ” تشهد حفل موسيقي لــــ دعم الدفاع المدني وإختتاماً للموسم السياحي

” لبنان ” تشهد حفل موسيقي لــــ دعم الدفاع المدني وإختتاماً للموسم السياحي
كتبت: مروة حسن
في ليلة ساحرة تميزت بالموسيقى الجميلة والأجواء الفنية الرائعة، إحتفل عدد كبير من اللبنانيين بإختتام موسم الصيف بأمسية إستثنائية في منتجع “PALMS THE LEGEND” في نهر الكلب ليل الجمعة 22 أيلول 2023، حيث حضر الحفل وزير السياحة اللبناني وليد نصار، وسط حضور مميزّ من الجمهور وشخصيات اجتماعية وإعلامية وفنية.
قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏حشد‏‏
تأتي هذه الأمسية الفنية والموسيقية كجزء من جهود انخراط الشركاء في المشروع بالعمل الإجتماعي دعماً للمؤسسات الخيرية والخدمات الإجتماعية في لبنان، وبالأخص لدعم الدفاع المدني – جونية. وقد تم تخصيص جزء من عائدات الحفل لدعم هذا الجهاز الحيوي الذي يقدم خدمات مستمرة وإنقاذية لكل شرائح الشعب اللبناني.
قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏حشد‏‏
شادي فياض وسامو عون، الشركاء في المشروع، أعربا عن سعادتهما بالنجاح الكبير الذي حققه الموسم السياحي في لبنان وقالا عن سهرة الأمس في دردشة مع الصحفيين: “هذه الأمسية لم تكن مجرد حفلة موسيقية عادية، بل كانت فرصة للقول بأن لبنان كان وسيبقى على خارطة السياحة العالمية وأتت تتويجاً لموسم ناجح الحمدلله وأيضاً والأهم من أجل زيادة الوعي حول أهمية دعم المؤسسات الوطنية، فنحن سعينا من خلال كل حفلاتنا إلى تخصيص جزء من العائدات لدعم الجمعيات الخيرية والمؤسسات التي لا تبغى الربح ونعتبر أن ما نقوم به هو أقل واجب تجاه لبنان”.
قد تكون صورة ‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏إضاءة‏‏ و‏حشد‏‏
هذا وشهد الحفل لوحات راقصة وأداء فني رائع عكس حب الشعب اللبناني للحياة والفرح والثقافة والفن. يعكس هذا الحفل الجميل روح التضامن والمساعدة المتبادلة في لبنان، حيث يجمع الناس من أجل دعم الجهود الإجتماعية والخيرية والمساهمة في بناء مستقبل أفضل للبلاد.
قد تكون صورة ‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏نار‏‏ و‏حشد‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى