Uncategorized

المملكة العربية السعودية تشهد حصول نيسان على جائزتين خلال حفل جوائز “بي آر أرابيا”

المملكة العربية السعودية تشهد حصول نيسان على جائزتين خلال حفل جوائز “بي آر أرابيا”
الرياض – زبيدة حمادنة
جدة، المملكة العربية السعودية، – حصدت نيسان السعودية على جائزتين ضمن الدورة الحادية عشر من حفل جوائز “بي آر أرابيا” الوطنية لقطاع السيارات الذي عُقد في جدة يوم الثلاثاء 14 نوفمبر 2023. وقد حصلت سيارة ” المملكة العربية المملكة العربية السعودية تشهد حصول نيسان علي جائزتين خلال حفل جوائز “بي آر أرابيا” تشهد حصول نيسان علي جائزتين خلال حفل جوائز “بي آر أرابيا” ألتيما الجديدة” على جائزة أفضل سيارة سيدان متوسطة الحجم في فئتها، في حين حصلت سيارة “نيسان إكس-تريل الجديدة كليًا” على جائزة أفضل سيارة كروس أوفر متوسطة الحجم في فئتها. وتُعد هذه الجوائز بمثابة إثبات على مدى التزام نيسان بالتحسين المستمر والابتكار في صناعة السيارات، كما أن الجائزة الوطنية لقطاع السيارات تتيح منصة مهمة لتسليط الضوء على الجهود المبذولة في المملكة العربية السعودية في سبيل الارتقاء بصناعة السيارات والاعتراف بها.
تقدم نيسان ألتيما 2023 معيارًا جديدًا للتصميم ومتعة القيادة والتكنولوجيا ضمن فئة سيارات السيدان متوسطة الحجم، كما تتميز بمظهر خارجي أنيق وجديد، وتصميم داخلي فاخر، وميزات متقدمة تهدف إلى مساعدة السائق بشكل أكبر وتضمن له سلامته على الطريق. وتُعد السيارة التي طرحتها نيسان تجسيدًا فعليًا للتنقل الذكي ودليلًا يثبت قدرتها على إحداث التغيير في قطاع سيارات السيدان متوسطة الحجم.
أما الجيل الرابع من سيارة نيسان إكس-تريل، فيقدم مزيجًا سلسًا يجمع بين الفخامة الراقية والتطبيق العملي اليومي، حيث تتيح تجربة قيادة متميزة مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات الحديثة، بالإضافة إلى أنها تُعد شريك مغامرة حقيقي، إذ تفتخر بتوفيرها لتقنيات التنقل الذكي الأكثر تقدمًا في نيسان حتى يومنا الحالي، مما يضمن رحلة آمنة ومتصلة لكل راكب.
وتقوم لجنة تحكيم الجائزة الوطنية لقطاع السيارات، المؤلفة من خبراء بارزين في صناعة السيارات وسباقاتها وسوقها، بتقييم الفائزين واختيارهم بعناية بناءً على معايير صارمة. فالتزامهم بالشفافية والإنصاف هو ما يضمن نزاهة الجائزة ومنح التكريم لشركات السيارات الاستثنائية بحق.
اهتمام نيسان السعودية بإحراز التميز في صناعة السيارات هو الذي مهد الطريق للفوز بأفضل فئتين، مما عزز مكانتها كمبتكر رائد وكمزود للمنتجات والخدمات وتجارب العملاء الاستثنائية. وقد أطلقت خلال العام الماضي العديد من المبادرات التي أظهرت من خلالها ما يمكن لها أن تقدمه للمجتمع المحلي، كما أنها تعمل على توسيع فروعها في جميع أنحاء المملكة مع افتتاح أحدث فرع لها في حائل في بداية عام 2023.
وبهذه المناسبة، تحدث العضو المنتدب لشركة نيسان السعودية، أديب تقي الدين: “شرف عظيم لنا أن تفوز سيارتين من طراز ألتيما وإكس-تريل بجائزتين مرموقتين مُقدمة من قِبل الجائزة الوطنية لقطاع السيارات، ويُعد هذين التكريمين دليلًا على شدة التزامنا بالتميز والابتكار، ونتعهد بمواصلة تزويد عملائنا بأفضل وأقصى المنتجات والخدمات، كما أننا ممتنون لـ بي آر أرابيا لتنظيمها حفل الجوائز هذا وعلى تفانيها في التعزيز لتحقيق التميز في صناعة السيارات”.
تستعد نيسان السعودية لمواصلة طريقها نحو فتح آفاق جديدة ونيل إعجاب القطاع على نطاق واسع، إلى جانب إنشاء أساس دائم للنجاح. ونظرًا لكوننا نتبع شعار “تحدِّ المألوف” على الدوام، فإننا نستعد للكشف عن المزيد من الابتكارات والتطورات الرائدة التي ستشكل ملامح التميز في صناعة السيارات مستقبلًا.
ويهدف حفل الجائزة الوطنية لقطاع السيارات، الذي تنظمه بي آر أرابيا، إلى تعزيز المنافسة العادلة والتنمية داخل قطاع السيارات في المملكة العربية السعودية والمنطقة.
حول نيسان موتورز
نيسان هي شركة تصنيع سيارات عالمية تبيع مجموعة متكاملة من السيارات تحت علامتي نيسان وإنفينيتي. ويدير المقر العالمي لشركة نيسان في يوكوهاما، اليابان، عملياته في أربع مناطق: اليابان – رابطة أمم جنوب شرق آسيا، والصين، والأمريكتين وAMIEO (أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوروبا وأوقيانوسيا). كما تواصل الشركة سعيها لتحسين تطوير منتجاتها وتقديم تكنولوجيا تحقق أعلى مراتب الابتكار. وفي يومنا الحالي في مختلف البلدان والمناطق في جميع أنحاء العالم، تتمتع نيسان بسمعة ممتازة كونها تُصنّع مركبات وتقدم خدمات مبتكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى