Uncategorized

شريف منير مستنكرا.. فيلم “ليه تعيشها لوحدك” لم يحظى بالدعاية المطلوبة

شريف منير مستنكرا.. فيلم “ليه تعيشها لوحدك” لم يحظى بالدعاية المطلوبة

كتب أشرف ماهر ضلع

هَاجَم الفَنّان شِريف منير بعض الأشخاص والجهات (من غير أن يُسميها)، مُحَمّلاً إيّاها ما يَحدث من اختفاء لفيلمه الجديد “ليه تعيشها لوحدك” من دُور العَرض السينمائي، بالإضافة لما وَصَفَه بـ”محاربة” عملية و”ممنهجة” للفيلم؛ بقصد أن يصرف نظر الجمهور عنه ولصالح الأفلام المتنافسة الأخرى.

وعَبّر مُنير عن غضبه واستيائه من الحرب التي يَتَعَرض لها فيلمه الذي لم يحظ بالدعاية المطلوبة من قبل شركة الإنتاج التي رَصدت ميزانية للدعاية، ولكنها لم تكن على المستوى المطلوب.

وقال منير إنّ فيلمه “ليه تعيشها لوحدك” يناقش قضية موجودة بالفعل يصمت الجميع عنها؛ ولأجل ذلك يتعرض للحرب من قبل جهات لم يفصح عن اسمها، بالإضافة لأشخاص ذوات نفوذ يتحملون مسؤولية «تطفيش» (أي صرف نظر) الجمهور عن الفيلم.

وأكد أنّ الجمهور لم يعلم بطرح الفيلم في دور العرض، مشيراً إلى أنّ هناك شغل غير نظيف يُمارَس تجاه هذا الفيلم وأضاف: «في حد بيوقع الفيلم»، حسب وصف منير ما يحدث، مُدَلّلاً من خلال حديثه بعدم وجود أيّ دعاية للفيلم في الطرقات والشوارع، وعدم وجود أي إعلان خاص بالعمل.

والجدير ذكره أنّ فيلم الجديد “ليه تعيشها لوحدك” يشارك في بطولته إلى جوار شريف منير كل من خالد الصاوي وسلمى أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، الطفل منذر مهرجان وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج حسام الجوهري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى