Uncategorized

نشاط دعوى وتوعوي وتثقيفي غير مسبوق بأوقاف الإسكندرية

نشاط دعوى وتوعوي وتثقيفي غير مسبوق بأوقاف الإسكندرية

حماده مبارك 

في إطار اهتمام وزارة الأوقاف ، بتعليم القرآن الكريم وتكريم أهله ، تحت رعاية ا .د محمد مختار جمعه وزير الأوقاف.

أقامت مديرية أوقاف الإسكندرية، اليوم الخميس ٢٠٢٣/١١/٢٣ أمسية ابتهالية وقراءة لسورة الكهف بمسجد شرق المدينة بحضور كل من: –
د . محمد عزت الامين العام للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، الشيخ السيد عبد المجيد رئيس الإدارة المركزية لشئون القرأن، الشيخ سلامة عبد الرازق نجم وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، الشيخ هاشم سعد الفقي مدير عام الدعوة بأوقاف الإسكندرية، الشيخ وسام علي كاسب مدير عام المتابعة بأوقاف الإسكندرية ، الشيخ على البنا مدير عام إدارة المنتزه، وعدد من السادة الائمة والقراء والمبتهلين.

تأتي هذه الأنشطة في إطار سعي الوزارة بقيادة معالي أ.د محمد مختار جمعة وزير الاوقاف لخدمة القرآن الكريم وأهله وإحياء المساجد بالذكر وقراءة القرآن ، وسط أجواء إيمانية مباركة تبعث في النفوس الراحة والطمأنينة وتنشر الأمن والسلام في المجتمع ليعم الخير والبركة على المجتمع بأثره و لتحصين المجتمع من براثن الفكر المتطرف الذي يحاول بكل الطرق ان يعبث بسلام المجتمع وأمنه.

وفي إطار سعي الوزارة للحفاظ على النشء ورعايته اقامت أوقاف الإسكندرية بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم عددا من الندوات التثقيفية بعدد من مدارس المحافظة لنشر الوعي وتصحيح المفاهيم وتحصين عقول شبابنا ووقايتهم من كل من يحاول العبث بعقولهم ليخرج لنا جيل على بصيرة من امره يدافع عن قضايا دينه و بلده وامته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى