محافظات

خلال إجازة عيد الأضحى.. إزالة سور بنجع البني.. وإزالة شدة خشبية بحوض الـ 18 بمدينة الأقصر

خلال إجازة عيد الأضحى.. إزالة سور بنجع البني.. وإزالة شدة خشبية بحوض الـ 18 بمدينة الأقصر


في إطار توجيهات المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن بضرورة اليقظة التامة وتكثيف حملات إزالة التعديات ووقف أعمال البناء المخالف في المهد، خاصة خلال أيام عيد الأضحى المبارك والعطلات الرسمية، قام مجلس مدينة الأقصر، بإزالة سور بمنطقة نجع البني بمنشأة العماري وإزالة شدة خشبية لسقف الخامس علوي بشارع متفرع من العشرين بحوض الـ 18 بأحياء المطار وجنوب، والتعامل معها بكل حسم وإزالتها في المهد مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وذلك بمتابعة اللواء دكتور علي الشرابي، رئيس مدينة الأقصر، وتحت إشراف حاتم جابر سلامة، سكرتير مجلس المدينة.

 

ففي حي المطار، وبمشاركة رئيس الحي أشرف سعد الدين مهدي، تم رصد مواطن قام ببناء سور من الطوب الابيض والمونة الاسمنتية علي مساحة ١٧٠ متر تقريبا بنجع البني بمنطفة منشأة العماري وعلي الفور تم التعامل وتم ازالة السور حتى سطح الارض وتم التحفظ علي بعض مواد البناء واتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

وفي حي جنوب أسفرت الجولات الميدانية لمشرفي التنظيم، بمشاركة أيمن حسين رئيس الحي، عن رصد مواطن قام بشد شده خشبيه لجزء متبقي من سقف الخامس علوي بشارع متفرع من شارع العشرين بحوض الـ 18، محاولا صب الدور كاملاً علما بأنه حاصل على رخصة أرضي وأربعة ادوار علوى وغرف سطح بنسبة 25% محاولا استكمال باقي الدور وتم إيقاف الأعمال وفك الشدة الخشبيه ومصادرة مواد البناء وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف. 

 

شارك في تنفيذ الحملات المهندس ماجد جميل، مدير الإدارة الهندسية، وأحمد عبد الصبور، مدير المتابعة الميدانية، وعصام عبد الراضي، نائب مدير الإدارة.

زر الذهاب إلى الأعلى